كأس الجزائر إياب نصف النهائي: شبيبة بجاية للتأكيد وشباب بلوزداد لقلب الطاولة

يطمح فريق شبيبة بجاية إلى تأكيد النتيجة التي حققها بسطيف بعد إطاحته بالوفاق المحلي في لقاء ذهاب نصف النهائي (2-1) من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس الجزائر لكرة القدم عندما يستقبل منافسه يوم الخميس في حين يسعى شباب بلوزداد إلى قلب الطاولة على ضيفه شباب قسنطينة عندما يستضيفه هذا الأربعاء.

وتدخل شبيبة بجاية لقاء الإياب في ثوب المرشح للتأهل سيما وأنها تلعب على أرضها وأمام جماهيرها عندما تستقبل وفاق سطيف الراغب في تدارك أموره والذهاب الى النهائي علما أنه يحوز على اكبر عدد من التتويجات (8 كؤوس) رفقة اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر.

كما تريد الشبيبة البجاوية إنقاذ موسمها في ظل فشلها في انتزاع ورقة الصعو, من خلال بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد التتويج المحقق في 2008 وهو الوحيد في سجل نادي "الصومام".

ويعول الوفاق المتعثر على أرضه في البطولة أمام اتحاد الجزائر (1-1) على عامل الخبرة والعناصر التي يحوز عليها تعداده من أجل قلب الموازين و إرجاح الكفة لفائدته.

وفي نصف النهائي الآخر سيكون شباب بلوزداد أمام حتمية الرمي بكل ثقله فوق ميدانه لتعويض هزيمة الذهاب (1-0) أمام تشكيلة قوية هي شباب قسنطينة التي وضعت كأس الجمهورية نصب عينيها.
وسيعتمد شباب بلوزداد الذي لم ينهزم منذ بداية مرحلة الاياب في البطولة على عاملي الأرض والجمهور من أجل بلوغ نهائي المنافسة الأكثر شعبية في الجزائر على الرغم من أن هدفه الرئيسي هو تحقيق البقاء ضمن الرابطة الأولى.

 

رياضة