عقوبات الرابطة المحترفة الأولى: معاقبة المسير العام لشباب قسنطينة عرامة بثلاثة أشهر نافذة

سلطت لجنة الانضباط للرابطة الوطنية لكرة القدم، على المسير العام لشباب قسنطينة، طارق عرامة، عقوبة الايقاف لستة (6) أشهر منها ثلاثة (3) غير نافذة ، بسبب خرقه لواجب التحفظ .

و أوضحت الرابطة في بيانها ان : طارق عمارة كان قد أدلى بتصريحات، خرق فيها القوانين التي تنص عليها المادة 121 من القوانين العامة و المادة ال78 من قانون العقوبات، خاصة منها المتعلقة بواجب التحفظ " مضيفة " ان هذا الخرق جعله عرضة للعقوبة المتمثلة في الايقاف لمدة ستة اشهر منها ثلاثة غير نافذة، بالإضافة الى تغريمه بمبلغ 000ر200 دينار".

ومعلوم ، ان طارق عرامة كان قد ادلى بتصريحات لاذعة بخصوص البرمجة و رفض رابطة كرة القدم المحترفة تأجيل مقابلة فريقه شباب قسنطينة مع وفاق سطيف في البطولة بالرغم من المواعيد المتقاربة للمقابلات المبرمجة لفريق "السنافر".

وبالإضافة الى هذه التصريحات ، اعتمدت لجنة الانضباط في قرارها هذا كذلك على التصريحات التي ادلى بها عرامة عقب مقابلة الدور النصف نهائي التي جمعت فريقه بشباب بلوزداد .

و صرح عرامة الذي مثل على لجنة الانضباط يوم الاثنين، انه لم يكن يقصد باي حال من الاحوال الاساءة الى مصداقية و شرف الرابطة ".

وزيادة الى عرامة، سلطت الرابطة كذلك عقوبة ثلاث مقابلات على لاعب وسط ميدان شباب قسنطينة نسيم يطو منها واحدة نافذة بسبب تصرفاته العنيفة، خلال مقابلة الدور النصف النهائي من كاس الجزائر التي انهزم فيها فريقه بنتيجة 2-0 امام شباب بلوزداد .

ومن جهته ، يبقى مدلك فريق شابب قسنطينة معاقبا لغاية الاستماع لأقواله من قبل لجنة الانضباط المقررة ليوم 6 ماي المقبل ، كما خلص له بيان الرابطة .

رياضة