اكتشاف 16مخبأ للارهابيين بمنطقة جبل لبيض بتبسة

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة، جبل لبيض بتبسة/ن.ع.5، 16مخبأ للإرهابيين ومطبخ وقنبلة تقليدية الصنع ومعدات تفجير وأغراض أخرى كما أورده اليوم الاربعاء بيان من وزارة الدفاع الوطني .

وأوضح ذات البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر عملية استطلاع وقصف جوي بواسطة طائرة بدون طيار في منطقة جبل لبيض بتبسة/ن.ع.5، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 30 أبريل 2019 إثر عملية بحث وتمشيط بذات المنطقة، (16) مخبأ للإرهابيين ومطبخ وقنبلة تقليدية الصنع ومعدات تفجير وأغراض أخرى.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة اوضح ذات البيان أن "مفارز للجيش الوطني الشعبي أوقفت بكل من جانت/ن.ع.4 وتمنراست وعين قزام/ن.ع.6، (25) منقبا عن الذهب وضبطت مركبتين (02) رباعيتي الدفع و(54) مولدا كهربائيا و(19) مطرقة ضغط و(03) أجهزة كشف عن المعادن و(140) كيس من خليط خام الذهب والحجارة و(2180) لتر من الوقود و(3,25) طن من المواد الغذائية".

من جهة أخرى، "أوقفت عناصر الدرك الوطني والأمن الوطني بكل من النعامة/ن.ع.2 وخنشلة/ن.ع.5، ثلاثة (03) أشخاص بحوزتهم (08) بنادق صيد و(03) بنادق تقليدية الصنع وكمية من الخراطيش وأغراض اخرى، في حين تم توقيف (42) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين قزام وخنشلة" كما أكده بيان الوزارة.

الجزائر, مجتمع