القضاء على إرهابيين (02) خطيرين بدلس ببومرداس

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، السبت ،من القضاء على إرهابيين (02) خطيرين، واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنكوف ومخزني (02) ذخيرة وقنبلة يدوية.

وجاء في بيان  لوزارة الدفاع الوطني هذا السبت أنه  في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط قرب بلدية دلس ولاية بومرداس بالناحية العسكرية الأولى تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي،  اليوم السبت 11 ماي 2019 ، من القضاء على إرهابيين (02) خطيرين، واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنكوف ومخزني (02) ذخيرة وقنبلة يدوية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ببلدية العجيبة، ولاية البويرة/ن.ع.1، تاجر مخدرات بحوزته (20000) قرصا مهلوسا.

تأتي هذه العمليات النوعية لتؤكد عزم قوات الجيش الوطني الشعبي في تعقب المجرمين عبر كامل التراب الوطني ومدى المتابعة واليقظة الدائمة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

 كما كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الجمعة، في إطار مواصلة عملية البحث والتمشيط الجارية بمنطقة واد القصب (عين الدفلى)، مخبأ للإرهابيين وقنبلة تقليدية الصنع، حسب ما أفاد به اليوم السبت
بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية البحث والتمشيطالجارية بمنطقة واد القصب، ولاية عين الدفلى (الناحية العسكرية الأولى)، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 10 ماي 2019، مخبأ للإرهابيين وقنبلةتقليدية الصنع وكمية من المواد الغذائية".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبيبكل من تمنراست وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة)، مهربا وتسعة منقبين عن الذهب وحجزت شاحنة و 50 مولدا كهربائيا وجهازي كشف عن المعادن و800 علبة من مسحوق الحليب و500 كيس من مادة السكر الموجهة للتهريب".

من جهة أخرى، "أحبط حراس السواحل بالقالة (الناحية العسكرية الخامسة)، محاولةهجرة غير شرعية لـ18 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، فيما تم توقيف 22 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين صالح بالناحية العسكرية السادسة'',يضيف المصدر ذاته.

مجتمع