كاس دايكن سيريس: ايبو تستهل المنافسة بمواجهة الروسية شيركاسوفا

تواجه لاعب التنس الجزائرية إيناس ايبو,  منافستها الروسية إيكلاترينا شيركاسوفا , في الدور التصفوي الثاني من الجدول  النهائي للدورة الدولية " كاس دايكن سيريس", المقررة فعالياتها في  الفترة  الممتدة من 13 الى 19 مايو الجاري بتركيا .

وبفضل ترتيبهما, أعفيت اللاعبتان الجزائرية (20سنة) و الروسية (38 سنة)  من منافسات الدور الأول الذي جرت مقابلاته اليوم الاثنين , ما يعني انهما  سيدخلان المنافسة مباشرة في الدور الثاني المقررة مقابلاته ليوم الثلاثاء .

وتعد هذه الدورة, الخامسة التي تشارك بها اللاعبة ايبو بأنطاليا,  و  التي أقصيت فيها بشكل مبكر في الدورات الثلاثة الأولى, قبل ان تتمكن من تحسين  نتيجتها نسبيا ببلوغ الدور النصف النهائي في الدورة الرابعة, التي كانت فرصة  سانحة للاعبة الجزائرية الشابة من أجل استئناف المنافسة بشكل ايجابي بعد غياب  عدة أسابيع  جراء الإصابة .

وعلى غرار الدورات الأربعة الأولى, ستقام منافسات دورة انطاليا الرابعة التي  رصدت لها جوائز مالية مقدرة بـ 000ر15 دولار أمريكي , بالميادين الترابية  لستارليغت روسور, وستعرف  مشاركة لاعبات من مختلف أنحاء المعمورة (استراليا و  الولايات المتحدة الأمريكية , الهند و الصين و اليابان ).

رياضة, تنس