كأس أمم إفريقيا 2019: اصابة الدولي الجزائري ياسين ابراهيمي في الكاحل

علم لدى الوفد الجزائري في القاهرة ، أن الدولي الجزائري وسط الميدان ياسين ابراهيمي أُعفي من حصة تدريبية اليوم الجمعة لإصابته "بالتواء خفيف" في الكاحل ، غداة الفوز على السنغال (1-0) لحساب الجولة الثانية (المجموعة ج) لكأس أمم إفريقيا-2019 بمصر (21 يونيو الى 19 يوليو).

وأوضح ذات المصدر ، أن لاعب  أف سي بورتو  (القسم الأول) بقي بمكان اقامة الخضر بالقاهرة لمعالجة اصابته. ويذكر أن اللاعب لم يشارك في لقاء السنغال، مكتفيا بمتابعة المباراة على كرسي الاحتياط. وخلال اللقاء الأول مع كينيا (2-0) سجل ظهوره في المباراة مكان يوسف بلايلي د 74.

و مثلما حدث بعد مباراة كينيا، فضل المدرب الوطني جمال بلماضي إراحة اللاعبين الأساسيين الذين واجهوا، "أسود تيرانغا" باستثناء الحارس رايس مبولحي، حيث خضع الأساسيون في وقت سابق من اليوم لحصة استرخاء و استعادة التأهيل بمقر إقامتهم.

وقد شارك 12 لاعبا من بينهم حراس المرمى الثلاثة (مبولحي، دوخة، أوكيجة) الذين لم يلعبوا أو لم يدخلوا أساسيين أمام السنغال، لحصة تدريبية كانت مفتوحة للوسائل الإعلامية خلال ربع ساعة الأولى.

وستكون للمنتخب الجزائري الذي ضمن صدارة المجموعة بعد انهزام تانزانيا أمام كينيا (2-3)، فرصة تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول، وهو أمر لم يحدث منذ دورة 1990 بالجزائر.

وفي اللقاء الثاني للمجموعة، سيتقابل منتخبا السنغال و كينيا في "مباراة نهائية" التي ستمكن الفائز من احتلال المركز الثاني المؤهل للدور ثمن النهائي و تفادي الحسابات بخصوص أحسن المنتخبات المحتلة للمركز الثالث      .

المصدر : وأج

رياضة, كرة القدم