"كـان" 2019 : أشبال بلماضي يواجهون منتخب غينيا في الدور ثمن النهائي

 تعرف المنتخب الوطني لكرة القدم مساء هذا الثلاثاء على منافسه في الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا التي انطلقت بمصر في الـ 21 جوان الماضي ويتعلق الأامر بالمنتخب الغيني.

وحل المنتخب الغيني ثالثا في المجموعة الثانية، بعدما لعبت اليوم مباراة الجولة السادسة وشهدت فوز المنتخب الغاني على غينيا بيساو بهدفين لصفر وتعادل الكاميرون والبينين صفر مقابل صفر وهو ما وضع منتخب غانا في الصدارة والكاميرون ثانيا والبينين ثالثا مع أفضلية غينيا  في المجموعة الأولى والثانية والسادسة ما جعلها منافس الخضر يوم الأحد المقبل  بالقاهرة على الساعة (00ر20) بتوقيت الجزائر 

و في حال التأهل يتنقل رفاق يوسفعطال الي ملعب السويس (139 كلم) عن العاصمة المصرية القاهرة، لاجراء الدور ربعالنهائي المقرر  يوم الخميس 11 جويلية على الساعة (00ر17) بتوقيت الجزائر..

وفي السياق،أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم صباح الثلاثاء في جو حار حصة تدريبية بتعداد محدود غداة الفوز على تنزانيا (3-0) .

 وعرفت الحصة التي جرت بملعب بتروسبور ابتداء من الساعة 00ر11 بالتوقيت المحلي و 00ر10 بتوقيت الجزائر، مشاركة 9 لاعبي الميدان و حارسين في جو شديد الحرارة

ويتعلق الأمر بكل من بن العمري، عطال، محرز، ماندي، بن سبعيني، بونجاح، فغولي، قديورة و الحرسين  دوخة و أوكيجة.

أما الوسط الهجومي يوسف بلايلي الذي اكتفي بتدريب خفيف على انفراد خلالالحصتين التدريبيتين الأخيرتين تحت إشراف المدلك ريمي لانجو، قد استأنف التدريبات الجماعية مع زملائه.

 في المقابل، لا يزال ياسين براهيمي الذي تعرض الى التواء على مستوى العرقوب غائبا عن التدريبات مكتفيا بالعلاج بالفندق. و أوضح بلماضي مساء أمس الاثنين بأن "إصابة براهيمي كانت أخطر مما كان يتوقعه".

 أما اللاعبون الذي شاركوا في مباراة أمس أمام تنزانيا فقد بقوا بمقر إقامتهم لخوض حصة استرخائية و استعادة اللياقة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

أوسمة:

كرة القدم, الفريق الوطني