عين الدفلى: قتيلان و جريح في حادث مرور

لقي شخصان حتفهما وأصيب آخر هذا السبت بعين الدفلى في حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 4، وفقا لما علم به من مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث في مكان يدعى"رحامنية" عند المدخل الشرقي لعين الدفلى عندما انحرفت سيارة سياحية وانقلبت مما تسبب في وفاة امرأتين (48 و 75 عامًا) وإصابة السائق بجروح أقل خطورة (55 سنة)، حسب المصدر الذي أشار إلى إصابة شخص آخر (31 سنة) بحالة صدمة.

وتم نقل الضحايا إلى مصلحتي حفظ الجثث والاستعجالات بمستشفى "مكور حمو"بوسط المدينة، حسب توضيحات المصدر، هذا وتم فتح تحقيق من قبل مصالح الدرك الوطني لتحديد الظروف الدقيقة لهذا الحادث.

عنابة: هلاك 3 أشخاص في حادث اصطدام سيارة نفعية بحائط إسمنتي بالجسر العملاق

وفي السياق نفسه،هلك 3 أشخاص في حادث اصطدام سيارة نفعية بالحائط الاسمنتي الواقي بالجسر العملاق لمدينة عنابة على الطريق الوطنى رقم 16 الرابط بين عنابة وسوق أهراس ، حسب علم اليوم السبت من مديرية الحماية المدنية بالولاية.

وتمثل هذا الحادث الذي وقع ليلة الجمعة إلى السبت في انحراف سيارة نفعية كانت تسير على الجسر العملاق باتجاه مخرج مدينة عنابة ثم اصطدامها بالحائط الإسمنتى الواقي ، وفقا لما أوضحه ذات المصدر الذي أفاد بأن الأشخاص الثلاثة الذين تترامح أعمارهم ما بين 29 و 30 سنة قد لفظوا أنفاسهم بعين المكان .

وقد تم نقل الهالكين الثلاثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن رشد بعنابة، فيما فتحت من جهتها مصالح الأمن المعنية إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب وظروفالحادث. 

المصدر : واج 

مجتمع