كأس الكونفدرالية الإفريقية : بلوزداد ونادي بارادو يتاهلان الى دور الـ 16

تأهل شباب بلوزداد للدور السادس عشر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه على  نادي القطن التشادي بنتيجة (2-0)،  الشوط الأول (1-0)، في لقاء إياب الدور التمهيدي للمنافسة  القارية جمع بينهما عشية اليوم السبت بنجامينا.

وجاءت الأهداف عن طريق حمزة بلحول (د4) وأمير سعيود (د 67) لشباب بلوزداد.  و كان شباب بلوزداد قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة (2-0) ليضمن بذلك مروره  للدور المقبل.

و في الدور المقبل سيواجه حامل الكأس الجزائرية المتأهل من نادي بيراميدز  المصري و نجم الكونغو حيث انتهي لقاء الذهاب (4-1) لصالح النادي المصري.

وسيجري ذهاب الدور المقبل ما بيم 13 و 15 سبتمبر و الإياب ما بين 27 و 29  سبتمبر .

كأس الكونفدرالية الإفريقية : تأهل نادي  بارادو للدور الــ 16 رغم هزيمته أمام كامسار الغيني  

وفي ذات السياق ، تأهل نادي بارادو للدور السادس عشر من مسابقة  كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رغم انهزامه أمام نادي كامسار الغيني  بنتيجة (0-1)، الشوط الأول (0-0)، في لقاء إياب الدور التمهيدي للمنافسة  القارية جمع بينهما عشية اليوم السبت بكوناكري (غينيا). 

وسجل الهدف الوحيد للمباراة في الشوط الثاني، اللاعب دانيال سوزا (د 75).وكان نادي بارادو قد فاز بلقاء الذهاب بالجزائر بنتيجة (3-0) ليتأهل بمجموع  (3-1) في اللقائين. وسيلعب "الأكاديميون" في الدور المقبل مع النادي الصفاقسي التونسي المعفى من  هذا الدور.

المصدر : وأج 

رياضة, كرة القدم