الألعاب المتوسطية وهران-2021 : نجاح باهر للحملة الصيفية للترويج للطبعة الـ19

عرفت الحملة الترويجية الصيفية لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها مدينة وهران في 2021 والتي اختتمت في نهاية الأسبوع المنصرم نجاحا باهرا، حسب المنظمين.

وأفاد المصدر نفسه بأن أكثر من 200 متطوع شاركوا في المراحل الأربع لهذه الحملة، الأولى من نوعها منذ انطلاق التحضيرات لاستضافة الموعد الرياضي المتوسطي، حيث أقيمت بمختلف الشواطئ الوهرانية والساحات العمومية التي عرفت إقبالا كبيرا من طرف المواطنين والعائلات.

وتابع ذات المصدر أن قطاعات كثيرة ساهمت في نجاح العملية، على غرار المديرية الجهوية للنقل البحري والمديرية المحلية للنقل وتنسيقية حركة المواطنة وكذا مصالح الأمن بمختلف أسلاكه.

كما سمحت هذه الحملة بقياس مدى جاهزية المتطوعين للمساهمة في إنجاح الموعد الرياضي المتوسطي الذي تتأهب لاستضافته الجزائر للمرة الثانية في تاريخها، يضيف المنظمون الذين عبروا عن ارتياحهم للنشاط الذي تألق به المتطوعون من أجل المساهمة في الترويج للألعاب المتوسطية.

ومعلوم أن اللجنة الوطنية لتنظيم الألعاب تولي أهمية بالغة للدور الذي يتوجب القيام به من طرف المتطوعين من أجل ضمان نجاح الموعد الرياضي الجهوي.

وتطمح هذه اللجنة لتجنيد ما لا يقل عن 3.000 متطوع للمشاركة في تنظيم الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، وهو العدد الأدنى الذي اشترطته اللجنة الدولية للألعاب، والذي ذكر به وفدها خلال زيارته الأخيرة إلى وهران في بداية شهر جويلية المنصرم.

 

رياضة