أحداث مباراة شبيبة القبائل- شباب بلوزداد : لجنة الانضباط تجتمع هذا الخميس

أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة, الأربعاء أن لجنة الانضباط التابعة لها , ستجتمع يوم الخميس ابتداء من  الساعة ال00ر11سا) من اجل معالجة ملفات المقابلات التي لعبت يومي الاثنين و  الثلاثاء, في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

ومن بين الملفات الساخنة التي ستكون على  طاولة الدراسة , تلك المتعلقة  بمقابلة شبيبة القبائل مع شباب بلوزداد, التي لعبت مساء امس الثلاثاء بملعب  أول نوفمبر بتيزي وزو  و توقفت في الدقيقة ال 81 من عمر اللقاء بعد اجتياح  الجماهير لأرضية الميدان عقب تسجيل الفريق الضيف شباب بلوزداد للهدف الثالث .

فبعد الهدف المباغت الذي سجله فريق شباب بلوزداد عن طريق عادل جرار في  الدقيقة العاشرة, لم يتمكن فريق الشبيبة من العودة في النتيجة بالرغم من  المساندة المطلقة لمناصريه, الأمر الذي أثار غضب هؤلاء المناصرين خاصة بعد  إضافة المهاجم حمزة بلحول لهدفين لأبناء "لعقيبة" في الدقيقتين ال74 و 77 .

وعليه , قام بعض المناصرين ابتداء من الدقيقة ال87 في اقتحام السياج  الأمني للملعب واجتياح أرضية الميدان ما اجبر الحكم على توقيف المقابلة لعدة  دقائق .

 و أمام هذه الوضعية و عدم عودة الهدوء و عدم توفر  الشروط الأمنية  اللازمة لمواصلة المقابلة , قرّر حكم المقابلة قموح الإعلان عن نهاية  المواجهة .

وستجتمع لجنة الانضباط عشية , الجولة السادسة من بطولة الرابطة  المحترفة الأولى المقرر بعض مقابلاتها يوم السبت , 28 سبتمبر.

رياضة, كرة القدم