وفاة 4 أشخاص وإصابة آخر بجروح بليغة في حادث مرور بباتنة

توفي 4 أشخاص وأصيب آخر بجروح بليغة في حادث مرور وقع مساء الجمعة ببلدية لازرو بولاية باتنة حسبما أكده المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية محليا الملازم الأول حسان يحي الشريف.

ونجم الحادث وفق المصدر جراء اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة مما أدى الى وفاة 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و51 سنة بعين المكان وهم امرأتين وشابين من بينهم سائق المركبة فيما أصيبت شابة أخرى كانت معهم وتبلغ من العمر 24 سنة بجروح بليغة .

وتم وفق المصدر نقل جثث الضحايا الى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي بمدينة باتنة الذي حولت الجريحة الى مصلحة الاستعجالات الطبية به .

وتدخل أعوان الحماية المدنية لوحدات سريانة و عين جاسر وجرمة في هذا الحادث الذي فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسبابه وملابساته يضيف المصدر.

..ومصرع شخص وإصابة آخر في حادث مرور غليزان

 كما لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح في حادث مرور وقع ببلدية بن داود (غليزان)، حسبما علم اليوم السبت لدى المكلف بالاعلام لدى مصالح الحماية المدنية بالولاية.

وأوضح الملازم عباس خام الله لوأج أن الحادث وقع مساء الجمعة بالمنطقة المسماة " دولار أولاد بوعلي" ببلدية بن داود نتيجة إنحراف وإنقلاب سيارة.

وخلف الحادث مصرع شخص يبلغ من العمر 38 سنة  بعين المكان وإصابة آخر (28 سنة) بجروح. وقد تم نقلهما من طرف أعوان الحماية المدنية إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية "محمد بوضياف" بغليزان.

من جهتها، فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا في الحادث.

 

مجتمع