الرئيس المدير العام لمجمع الشروق علي فضيل في ذمة الله

انتقل هذا الخميس الى رحمة الله ،الرئيس  المدير العام لمجمع الشروق علي فضيل، عن عمر ناهز الـ 63 سنة، حسب ما علم لدى  المجمع.

وكان المرحوم قد تعرض قبل أيام إلى نوبة قلبية ألزمته الفراش قبل أن تتدهور  حالته الصحية و ينتقل إلى جوار ربه صبيحة اليوم الخميس.

وبعث الوزير الأول، نور الدين بدوي، برقية  تعزية الى عائلة المرحوم علي فضيل، ، أكد فيها أن الفقيد كان "واحدا  من أبرز وجوه الأسرة الإعلامية الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم مكانة  ليست بالهينة في مجال السمعي البصري".

وقال الوزير الأول في برقية التعزية: "لقد تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ  وفاة الأخ والإعلامي المرحوم علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق،  الذي أرادت مشيئة المولى وقدره أن يودع الحياة الدنيا ويلتحق ببارئه، ولا  يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن نعبر عن بالغ تأثرنا بهذه الفاجعة التي ألمت  بعائلة الفقيد وعائلة مجمع الشروق وكافة العائلة الإعلامية، التي فقدت واحدا  من أبرز إعلامييها الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم وجدهم مكانة ليست  بالهينة في مجال السمعي البصري الخاص" .

"إن مصيبة الموت من أشد أنواع الابتلاء - يضيف بدوي - وما يسعنا في  هذا  الظرف الأليم، إلا أن نسلم بقضاء الله وقدره فيما أصاب، سائلا المولى عز  وجل أن يمن على الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ولكم منا عائلة المرحوم الصغيرة  والكبيرة، خالص عبارات التعازي وأصدق المواساة وأن يلهمكم جميل الصبر  والسلوان".

بدوره، قدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، حسن  رابحي، تعازيه إلى عائلة الفقيد علي فضيل.

وجاء في برقية التعزية التي نشرت عبر موقع وزارة الاتصال: "متأثرا بالمصاب  الجلل في فقدان علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق"، يتقدم  وزير الاتصال ب"أصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، راجيا من المولى  العلي القدير، ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميل الصبر  والسلوان".

أوسمة:

ثقافة وفنون