كأس الكاف ( مرحلة المجموعات): تأخير عملية سحب القرعة الى يوم الثلاثاء

أُخرت عملية سحب قرعة مرحلة المجموعات لكاس الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم ( كاف)، التي كانت مقررة  هذا الاحد 10 نوفمبر ، الى يوم الثلاثاء 12 نوفمبر بالقاهرة ( مصر)، ابتداء من الساعة 00ر11سا ( توقيت الجزائر)، حسبما افادت به اليوم السبت الصحافة المحلية.

وستكون الجزائر ممثلة في هذه المسابقة  القارية ، بنادي بارادو، بعد اقصاء شباب بلوزداد في الدور ال16 على يد  بيراميدس  المصري  (ذهاب: 1-1، اياب 0-1).

ونجح نادي بارادو في اول مشاركة له في المنافسة الافريقية،  في تحقيق تأهل تاريخي  عقب فوزه العريض على التشكيلة الاوغندية كامبالا سيتي ( 4-1) يوم الاحد الماضي بملعب 5 جويلية في الدور ال16 - مكرر ، إياب. وتعادل  ممثل الجزائر في لقاء الذهاب بكامبالا امام منافسه ب0-0 .

وبعد تأهل الفريق الاخير الذي تم التعرف عليه يوم الثلاثاء الماضي،  نادي الإدارة والاقتصاد (البنين)  اكتملت قائمة المتأهلين  وتضم الناديين المغربيين نهضة بركان و حسنية أغادير (المغرب) اضافة  الى ممثلي  مصر (المصري ، الأهرام) والتشكيلتين النيجيريتين، إنوغو رنجرس و إينييمبا.

ويمثل كل من : مالي ، غينيا، كونغو الديمقراطية ، جنوب افريقيا، ليبيا، البنين، الجزائر ، كوت ديفوار و موريطانيا، فريق واحد .

ويُقسم 16 فريقا متأهلا، الى اربع مجموعات من اربعة فرق . ويتأهل الفريقان الاولان عن كل مجموعة ، الى الدور ربع النهائي .

أوسمة:

كرة القدم, منافسات