دراجات / البطولة العربية:صلاح الدين شركي يهدي الجزائر ميدالية ذهبية رابعة

اثرى الدراج الجزائري صلاح الدين شركي رصيد الجزائر بميدالية ذهبية رابعة في البطولة العربية لسباق الدراجات على الطريق المتواصلة فعالياتها بمدينة الاسكندرية المصرية عقب فوزه هذا  الثلاثاء في سباق ضد الساعة للفردي اشبال.

وقطع الدراج الجزائري مسافة السباق المقدرة ب5ر17كلم في زمن قدره 23 د/ 30ثا/ 53 ج،متقدما على الدراج الاماراتي محمد احمد مبارك المتباوي الذي حل في المركز الثاني بتوقيت 23د/36ثا/09ج والاردني نضال الصادق في المركز الثالث ب 23 د/ 39ثا / 98 ج.

ومن جهته، اكتفى الجزائري الآخر المشارك في هذا السباق محمد رضوان برينيس بالمركز السادس بزمن قدره 24د/ 15ثا/ 33ج.

و حسب برنامج المنافسة سيقام اليوم كذلك سباق ضد الساعة (اكابر رجال) الذي سيجرى على مسافة 44 كلم ويعرف مشاركة الجزائريين عز الدين لعقاب و عبد الرحمان منصوري.

ومعلوم ان الجزائر كانت قد انهت منافسات اليوم الثالث امس الاثنين في صدارة الترتيب المؤقت للبطولة بمجموع ثلاث ميداليات ذهبية و واحدة فضية، متقدمة على مصر في المركز الثاني بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة، ثم الكويت في المركز الثالث بميداليتين فضيتين وواحدة برونزية.

يذكر أنه خلال النسخة السابقة التي جرت بشرم الشيخ المصرية، نالت الجزائر المرتبة الأولى في الترتيب النهائي برصيد 17 ميدالية: 10 ذهبيات، 4 فضيات وثلاث برونزيات.

رياضة, الدراجات الهوائية