تأجيل تربص المنتخب الجزائري للكاراتي دو إلى الأسبوع المقبل

أجل تربص المنتخب الوطني للكاراتي دو, الذي  كان من المقرر انطلاقه الاثنين, الى 20 جانفي بمركب "سفالتاس" بالشراقة  (الجزائر العاصمة), حسب ما علم من الاتحادية الجزائرية هذا الثلاثاء.

وقال المدير الفني الوطني للاتحادية, يوسف حسناوي, إنه "تم يوم الاثنين رفض ثلاثة أعضاء من الطاقم الفني و الطبي من قبل المركز الوطني لطب  الرياضة لإجراء الفحوصات, بسبب عدم تواجد أسمائهم على القائمة, التي تعود لشهر  جويلية الفارط, حين دخلنا التربص بقائمة محدودة جدا لتفادي انتشار فيروس  كورونا".

ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد لمنتخب السيدات, طارق عدمان و المدرب  المساعد لفريق الرجال, رشيد تيقري و المحضر البدني عبد العزيز الوصابي, وسيعمل  هؤلاء على تحضير الرياضيين رفقة كل من المدرب ايديري رضوان (كوميتي ذكور),  زقاوة فايزة (كوميتي سيدات), بن سالم توفيق (كاتا إناث) و لغويل إيمان (كاتا  ذكور).

و أضاف ذات المتحدث : "لقد تمت تسوية الوضعية اليوم بتوسيع قائمة الطاقم  الفني والرياضيين أيضا لتحضير المصارعين بشكل جيد, خاصة و إننا على أبواب عدة  منافسات دولية".

ويستعد المصارعون الجزائريون للمشاركة في دورة لشبونة المقرر اجراؤها من 19  إلى 21 فيفري المقبل, والتي ستكون تحضيرية للفريق الوطني تحسبا لدورة باريس  شهر جوان 2021 المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وسيدخل الفريق الوطني للكاراتي دو التربص بتشكيلة تتكون من 17 مصارعا ومصارعة  وهم : 

- كوميتي ذكور: بوعقل فيصل, لارجان يانيس, عشاش معاذ, براهيمي سامي, دايخي  حسين, زيتوني اسامة بهاء الدين, حلاسة انيس ايوب.

- كوميتي اناث : طالب ايمان, دراعو وداد, ميدي شيماء, مقداس لبنى.

- كاتا ذكور : ويتاس معاذ, حاوة حكيم, لعكروت سمير.

- كاتا اناث : حاج سعيد كاميليا, سلاكجي ريان, بلعباس كنزة.

رياضة, الفنون القتالية