شبيبة الساورة: طلاق بالتراضي مع المدرب مزيان إيغيل

أعلنت إدارة شبيبة الساورة الناشط في الرابطة الأولى المحترفة، فسخ تعاقدها مع المدرب مزيان إيغيل بالتراضي.

وقالت شبيبة الساورة على موقعها الرسمي يوم الإثنين أن"عملية فسخ العقد بين الطرفين تمت بمقر النادي" وأنها " تشكر المدرب إيغيل على كل ما قدمه للفريق وتتمنى له التوفيق وكذا لفريقها خلال قادم المباريات".

كما أوضحت الإدارة عبر بيانها أنها "تفكر في تدعيم العارضة الفنية بمدرب يقود الساورة من جديد لتحسين مستوى نادي الجنوب ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".

والتحق الناخب الوطني السابق بفريق "نسور" بشار، في جانفي 2020، ليتم فسخ عقده بعد فترة وجيزة من عودة محمد زرواطي، إلى مقاليد رئاسة نادي شبيبة الساورة. وذلك بالرغم من البداية الموفقة للفريق في بطولة المحترف الأول، قبل أن يتعثر رفاق القائد سيد علي يحي شريف في المقابلات الثلاث الأخيرة في خارج الديار أمام كل من مولودية وهران بنتيجة 1-0 وشبيبة القبائل بنتيجة 1-2 وشبيبة سكيكدة بنتيجة 0-1.

وعاد "نسور" شبيبة الساورة لاستئناف تدريباتهم هذا الثلاثاء بملعب 20 أوت تحضيرا لمقابلة أولمبي الشلف المقررة يوم السبت القادم، واشرف على الحصة التدريبية المدرب المساعد مصطفى جاليت، رفقة كل من مدرب الفريق الرديف قوراري عبد القادر والمحضر البدني مورسلي ومدرب الحراس لاوتي صالح.

وبعد مرور 13 جولة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، تحتل شبيبة الساورة الصف الـثالث برصيد 23 نقطة، مع لقاء متأخر بداخل الديار أمام المتصدر وفاق سطيف.

وستتنقل تشكيلة أبناء الجنوب يوم السبت المقبل إلى مدينة الشلف لمواجهة الأولمبي المحلي، برسم الجولة الـ 14 من البطولة المحلية.

كرة القدم, الرابطة 1