هجمات جديدة للجيش الصحراوي ضد مواقع الاحتلال المغربي

نفذت وحدات من الجيش الصحراوي هجمات جديدة استهدفت من خلالها مواقع تخندق جيش الاحتلال المغربي الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول الجدار الرملي, وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.   

و جاء في البيان العسكري هذا الاثنين, وفقا لوكالة الأنباء الصحراوية, انه "خلال  نهار أمس, تركزت نيران وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي على مواقع تمركز قوات  الاحتلال المغربي في منطقتين وهي منطقة قلب النص قطاع اوسرد و منطقة روس واد  تنوشاد  قطاع المحبس".

أما نهار اليوم, أضاف البيان العسكري "فقد استهدفت وحدات من الجيش الصحراوي  أربعة مواقع بالقصف المدمر لتخندقات قوات الجيش الملكي وهي منطقتي سبخت تنوشاد   قطاع المحبس و اكويرت ول ابلال قطاع المحبس".

وأشار البيان العسكري أيضا ان "قصفا شديد استهدف قوات الاحتلال المغربي  بمنطقتي لكطيطيرة قطاع حوزة و منطقة اعظيم ام اجلود قطاع اوسرد" .

وقد خلفت هذه الهجمات حسب ذات المصدر, "هلعا شديدا في صفوف جيش الاحتلال  المغربي, جراء الأضرار والخسائر التي نجمت عنها, كما شوهد السنة اللهب والدخان  الكثيف تتصاعد من قواعد وتخندقات جنود الاحتلال".

وتتواصل هجمات الجيش الصحراوي, مستهدفة تمركزات جيش الاحتلال المغربي  وتخندقاته على طول جدار الذل و العار المغربي, مخلفة دمارا كبيرا وخسائر في  الأرواح والمعدات, وفقا لوزارة الدفاع الصحراوية.

العالم