تبون يتحادث مع وزرة الاقتصاد الفلسطينية حول التعاون الإقتصادي بالسفارة الجزائرية بالقاهرة

تحادث وزير السكن والعمران والمدينة وزير التجارة بالنيابة، عبد المجيد تبون، مع وزيرة الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين، عبير عودة،هذا الجمعة بمقر سفارة الجزائر بالقاهرة، حيث تطرقا خاصة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين،حسبما جاء في بيان للسفارة.

وجاء في البيان أن هذه المحادثات --التي جاءت على هامش أشغال الدورة ال99 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية-- تطرقت إلى"التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية في فلسطين من خلال شراكة بين رجال الأعمال وإقامة معارض للمنتوجات الفلسطينية".

وأضاف البيان أن الوزيرة"اطلعت على الجهود التي تبذلها الحكومة الفلسطينية لتطوير الاقتصاد الفلسطيني وزيادة صادراتها للأسواق الدولية".

كما عبرت السيدة عودة عن"ارتياحها للجهود والتسهيلات التي تقدمها الحكومة الجزائرية لاستيراد العديد من السلع الفلسطينية لاسيما الأدوية منها دعما للاقتصاد الوطني"، حسب نص البيان.

كما نوهت الوزيرة الفلسطينية، يضيف نفس المصدر، ب"دعم الجزائر الدائم للقضية الفلسطينية وموقفها الثابت المساند لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية