حملة اعتقالات واسعة يشنها الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

واصلت قوات الاحتلال  الإسرائيلي، هذا الخميس حملة الاعتقالات في صفوف الفلسطينيين،حيث أسرت 8  مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش شنتها في عدد من المدن والقرى بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا من مخيم "نور شمس" شرق   مدينة "طولكرم"، واعتقلت شابين من قرية "جبع" في محافظة " جنين"، كما داهمت  منزل رئيس مجلس قروي " مخيم فحمة" جنوب المحافظة, واعتقلت شابا آخر في مدينة  "قلقيلية".

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين فلسطينيين خلال عمليات  دهم وتفتيش نفذتها في محافظة "الخليل" جنوب الضفة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال داهمت بلدة "بيت أمر" شمال الخليل،  واقتحمت عدة أحياء فيها, واعتقلت رئيس جمعية لرعاية الأيتام في البلدة، كما  داهمت بلدة "يطا" جنوبا، واقتحمت منازل المواطنين وفتشتها.

وفي إعتداء آخر في القدس ، أصيب 12 فلسطينيا بجروح متفاوتة الخطورة امس  الاربعاء خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس شرق القدس  المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلا عن مصادر محلية أن المواجهات  أسفرت أيضا عن إصابة 11 فلسطينيا بالاختناق جراء استخدام قوات الاحتلال  الإسرائيلي الغاز المسيل للدموع، فيما أصيب فلسطيني آخر بعيار مطاطي في الفم  خلال المواجهات.