توقيف أربعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بباتنة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الأحد  بباتنة أربعة عناصر دعم  للجماعات الإرهابية حسب ما أورده اليوم الاثنين بيان  لوزارة الدفاع الوطني.


وجاء في البيان "أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات ، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  يوم 12 نوفمبر 2017 أربعة عناصر دعم  للجماعات الإرهابية بباتنة  بالناحية العسكرية الخامسة ".

ومن جهة أخرى و في إطار محاربة الجريمة المنظمة "أوقفت مفرزة للجيش الوطني  الشعبي بوهران بالناحية العسكرية الثانية  ستة (06) تجار مخدرات وحجزت (30)كيلوغرام من الكيف  المعالج وشاحنة وسيارتين فيما ضبط عناصر الدرك الوطني  (1356) وحدة من مختلف  المشروبات بكل من معسكر وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية ".

و في سياق متصل "حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة شاحنة و (7ر15) طنا من المواد الغذائية في حين اوقف عناصر الدرك الوطني بورقلة بالناحية العسكرية الرابعة مهربا (1) على متن شاحنة محملة ب(3000) لتر  من الوقود".

من جهة أخرى "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي(27) مهاجرا غير شرعي من جنسيات  مختلفة بكل من عين قزام وبشار و تندوف وسيدي بلعباس".