توقيف 4 تجار مخدرات بحوزتهم 99 كلغ من الكيف المعالج بوهران

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي أمس  الأربعاء ببرج باجي مختار وعين قزام, سبعة  مهربين وحجزت مركبتين (2) رباعيتي الدفع, في حين أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الجمارك بوهران,  أربعة  تجار مخدرات بحوزتهم 99 كيلوغرام من الكيف المعالج, حسب ما أفاد  به الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

و أوضح ذات المصدر أنه " في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة, أوقفت  مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي, يوم 22 نوفمبر2017 ببرج باجي مختار وعين  قزام بالناحية العسكرية السادسة, سبعة مهربين وحجزت مركبتين (2) رباعيتي الدفع و5,87 أطنان  من المواد الغذائية, في حين أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الجمارك  بوهران بالناحية العسكرية الثانية, أربعة  تجار مخدرات بحوزتهم 99 كيلوغرام من الكيف  المعالج".

و" وبكل من بسكرة والوادي وغرداية بالناحية العسكرية الرابعة , أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة  مهربين وضبطوا 5 ر55 قنطارا من مادة التبغ و6.211 وحدة من مختلف الألعاب  النارية", يضيف نفس البيان.

من جهة أخرى, أوقف حراس السواحل بوهران ومستغانم وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية  والطارف بالناحية العسكرية الخامسة, 95 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع, فيما تم توقيف 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار وعين قزام".