كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين وثلاثة قنابل تقليدية الصنع بجيجل عين الدفلى والشلف

كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الثلاثاء في اطار مكافحة الارهاب واثر عمليات بحث وتمشيط "منفصلة"  بكل من جيجل وعين الدفلى والشلفمخبأ (01) للإرهابيين و(03) قنابل تقليدية الصنع  وسلاحا (01) ناريا بالإضافة الى كمية من الذخيرة وأغراض مختلفة ،فيما تم ضبط مسدس رشاش(01)من نوع كلاشينكوف ومخزن ذخيرة مملوء بتمنراست ،حسبما أفاد به هذا الأربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني .
وجاء في بيان الوزارة أنه " في اطار مكافحة الارهاب واثر علميات بحث وتمشيط  منفصلة  بكل من جيجل/ن.ع.5 عين الدفلى والشلف /ن.ع.1،كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم الـ 15 ماي 2018 مخبأ (01) للإرهابيين و(03) قنابل تقليدية الصنع وسلاحا (01) ناريا بالإضافة الى كمية من الذخيرة وأغراض مختلفة ، فيما  تم ضبط مسدس رشاش (01) من نوع كلاشينكوف ومخزن ذخيرة مملوء بتمنراست/ن.ع. 6 ".

وفي اطار محاربة الجريمة المنظمة --يضيف المصدر ذاته --" حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار /ن.ع. 6 ,(10400 ) لتر من الوقود الموجهة  للتهريب ، في حين أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية ل(21) شخص كانوا  على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من بني صاف ووهران / ن.ع. 2" .
من جهة ، "أوقف حراس الحدود بتلمسان (22) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان/ن.ع.2".