توقيف 3 مجرمين بحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف بالجلفة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, الأربعاء بالجلفة, ثلاثة مجرمين بحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية  من الذخيرة, حسب ما أفاد به الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.    

وأوضح البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وبفضل استغلال  المعلومات, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 13 جوان 2018, إثر كمين قرب  بلدية فيض البطمة بالجلفة بالناحية العسكرية الأولى, ثلاثة  مجرمين بحوزتهم  مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

وفي سياق متصل, حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي, إثر عمليات متفرقة بكل من  الوادي بالناحية العسكرية الرابعة وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة, "10,75 قناطير من المواد الغذائية الموجهة  للتهريب, بالإضافة إلى 6 مولدات كهربائية و5 مطارق ضغط", يضيف ذات المصدر.

من جهة أخرى, أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من بشار بالناحية العسكرية الثالثة وتلمسان وعين  تموشنت بالناحية العسكرية الثانية, "ثمانية  تجار مخدرات من بينهم امرأة وضبطوا 28,322  كيلوغرام من الكيف المعالج و640 قرص مهلوس و639 وحدة من مختلف المشروبات",  في حين تم توقيف "31 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان".