حجز أزيد من 47 كيلوغرام من الكيف المعالج بالنعامة

أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي،  الأحد بالنعامة، تاجر مخدرات بحوزته أزيد من 47 كيلوغرام من الكيف المعالج،  حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني الاثنين في بيان لها.


وأوضح البيان أنه و "في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة  للجيش الوطني الشعبي يوم 23 سبتمبر 2018 بالنعامة بالناحية العسكرية الثانية،  تاجر مخدرات بحوزته 5ر47 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أوقفت مفرزة أخرى بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة، مهربا كان على متن شاحنة محملة بـ 30  قنطارا من ورق التبغ".

وبتمنراست بالناحية العسكرية السادسة،"أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعب  سبعة مهربين و ضبطت شاحنة و مركبتين  رباعيتي الدفع و 1800 لتر من الوقود ومعدات التنقيب عن الذهب".

كما "أوقف عناصر الدرك الوطني شخصا بحوزته سبع بنادق صيد بباتنة بالناحية  العسكرية الخامسة و أوقفوا أيضا خمسة مهربين و 1659 وحدة من مختلف المشروبات  بكل من تلمسان و معسكر بالناحية العسكرية الثانية"، يضيف البيان.

ومن جهة أخرى "أحبط حراس السواحل بعين تيموشنت بالناحية العسكرية الثانية  محاولة هجرة غير شرعية لتسعة أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع،  في حين  تم توقيف 14 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من وهران و تلمسان".

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج