توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية بباتنة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي هذا الأحد  عنصر دعم للجماعات الإرهابية بباتنة حسب ما أفاد بيان لوزارة  الـدفاع الـوطـني.

و أوضح البيان انه في "إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات أوقفت  مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 14 أكتوبر 2018 عنصر دعم للجماعات الإرهابية  بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، في حين دمرت مفرزة أخرى مخبأ يحوي مواد غذائية بسيدي  بلعباس بالناحية العسكرية الثانية ".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي  بكل من تمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة والوادي وجانت وإن أميناس بالناحية العسكرية الرابعة، 55 منقبا  عن الذهب و04 مهربين وضبطت شاحنتين و07 مركبات رباعية الدفع و2915 لتر  من الوقود و2,36 طن من المواد الغذائية و25 قنطارا من ورق التبغ و4176 وحدة من مختلف المشروبات و09 مولدات كهربائية و07 مطارق ضغط.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من  سيدي بلعباس والنعامة بالناحية العسكرية الثانية وتندوف بالناحية العسكرية الثالثة وأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة، 10 تجار  مخدرات بحوزتهم 108 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أوقف حراس السواحل  محاولة هجرة غير شرعية لـ 12 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع  بوهران بالناحية العسكرية الثانية, يضيف البيان.