كشف مخبأ يحتوي على كمية هامة من الأسلحة والذخيرة ببرج باجي مختار

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الجمارك الجزائرية، هذا الاحد، إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة أدلاق الحدودية، ببرج باجي مختار، مخبأ يحتوي على كمية هامة من الأسلحة والذخيرة، حسب ما افاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر انه "في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وبفضل استغلال المعلومات، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الجمارك الجزائرية، يوم 2 ديسمبر 2018، إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة أدلاق الحدودية، ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، مخبأ للأسلحة والذخيرة".

ويحتوي المخبأ على "بندقية رشاشة (FMPK)، مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، بندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف، بندقيتين تكراريتين و 1927 طلقة من مختلف العيارات، بالإضافة إلى 20 كيلوغرام من الكيف المعالج".

وأضاف بيان وزارة الدفاع الوطني أن "هذه العملية تضاف إلى سلسلة النتائج المحققة ميدانيا لتؤكد اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة اختراق لها أو تسريب للأسلحة أو المساس بأمن واستقرار البلاد".