كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين ببومرداس

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الأربعاء  مخبأين (02) للإرهابيين ببومرداس  بالناحية العسكرية الأولى، حسب ما أورده الخميس بيان لوزارة  الدفاع الوطني .

وجاء في البيان انه وفي إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيطي كشفت  ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 15 ماي 2019، مخبأين (02) للإرهابيين  ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى.

من ناحية أخرى، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح  الأمن الوطني,  هذا الخميس ببشار, أزيد من 5 قناطير من الكيف المعالج , حسب  ما أفاد به  بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة, حجزت مفرزة للجيش  الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطنيي ببني ونيف ببشار بالناحية  العسكرية الثالثة , اليوم 16 ماي 2019, كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ  05 قناطير و 34 كيلوغراما.

وأضاف  البيان أن وحدات الجيش الوطني الشعبي, تؤكد مرة أخرى عزمها وحرصها  على تقويض كل المحاولات الدنيئة التي ترمي إلى نشر مثل هذه المواد والظواهر  الدخيلة على مجتمعنا وقيمنا.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 08 منقبين عن الذهب وحجزت مولدا كهربائيا  ومطرقة  ضغط، فيما ضبط حرس الحدود 2387 علبة سجائر بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني  الشعبي وعناصر الدرك الوطني 58 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، وذلك  خلال عمليات متفرقة  بكل من غرداية وتيارت وعين قزام.