توقيف 7 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بتبسة وخنشلة

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع  عناصر الدرك الوطنيي امس الاربعاء خلال عمليات متفرقة بكل من تبسة وخنشلة 7  عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

واوضح  بيان لوزارة الـدفاع الوطـني نشر اليوم  الخميس  انه في "إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلوماتي  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني يوم 10  جويلية 2019ي خلال عمليات متفرقة بكل من تبسة وخنشلة/ن.ع.5ي سبعة (07) عناصر  دعم للجماعات الإرهابية."

و في سياق متصل كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي إثر عملية بحث وتمشيط  ببني فضالة ولاية باتنة/ن.ع.5ي ثلاث (03) قنابل تقليدية الصنع ومخبأين (02)  للجماعات الإرهابية يحويان ألبسة وأغراض مختلفةي فيما دمرت مفرزة أخرى قنبلة  تقليدية الصنع بالبليدة/ن.ع.1 .

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظّمةي أوقفت مفارز للجيش الوطني  الشعبيي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6ي تسعة (09) منقبين عن  الذهب وحجزت أربع (04) مركبات رباعية الدفع و(17) مولد كهربائي و(15) مطرقة  ضغط و(20) كيس من خليط الحجارة وخام الذهب وجهازي (02) اتصال عبر الأقمار  الصناعيةي في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من عين تموشنت وتبسة/ن.ع.5ي  ثمانية (08) تجار مخدرات وحجزوا (09) كيلوغرامات من الكيف المعالج. كما تم ضبط  (2326) قرص مهلوس ببجاية/ن.ع.5.

من جهة أخرى أوقف عناصر الدرك الوطني بسكيكدة/ن.ع.5ي شخصا بحوزته كمية  معتبرة من مادة الذهب تقدر بـ (41) كيلوغرامي في حين تم توقيف (21) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان/ن.ع.2 .

 المصدر : وكالة  الانباء الجزائرية