تيبازة : 3 قتلى و 11 جريحا في حادث مرور بشرشال

لقي 3 أشخاص حتفهم و أصيب 11 آخرون بجروح متفاوتة في حادث مرور وقع عصر اليوم الخميس عند المخرج الشرقي لمدينة شرشال ولاية تيبازة) ، حسب حصيلة أولية أعلن عنها مدير الحماية المدنية للولاية.

 و أوضح المقدم جمال سلاماني ، أن عملية إسعاف الجرحى و نقل جثث القتلى متواصلة بمكان وقوع حادث المرور المسمى "واد البلاع" عند المخرج الغربي لمدينة شرشال (الطريق الوطني رقم 11) مبرزا أن الحصيلة تبقى مؤقتة و مرشحة للارتفاع.

و تعود ظروف وقوع الحادث الذي أودى بحياة 3 أشخاص و إصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر اصطدام سيارة سياحية بحافلة صغيرة لنقل المسافرين كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

 من جهته أكد المدير الولائي للصحة، توفيق عمراني،  تسخير كافة الإمكانيات المادية و البشرية للتكفل الجيد بالمصابين على مستوى مستشفى"المهام" بشرشال و كذا سيدي غيلاس مبرزا أن الإصابات متفاوتة الخطورة.

و بعد تسجيل حادث المرور أقدمت الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني على غلق الطريق مؤقتا و تحويل المتجهين نحو مدينة شرشال إلى العبور باتخاذ الطريق السريع الإجتنابي للمدينة على اعتبار أن الحادث تسبب في حركة مرور خانقة خاصة مع تسجيل حركة مرور مزدحمة مع نهاية الأسبوع و موسم الاصطياف.

المصدر : وأج