توقيف خمسة أشخاص وحجز أكثر من 110 كغ من الكيف المعالج وأغراض أخرى بكل من تندوف وميلة وبشار

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، أمس الجمعة بكل من تندوف وميلة وبشار، خمسة (5) أشخاص من بينهم أربعة تجار مخدرات، وحجزت أكثر من (110) كغ من الكيف المعالج ومركبة ودراجتين ناريتين ومولدا كهربائيا وكذا كيسين (2) من خليط خام الذهب والحجارة، حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه و"في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 20 سبتمبر 2019 بتندوف/الناحية العسكرية 3 شخصا وحجزت مولدا (1) كهربائيا، ومطرقة (1) ضاغطة، وكيسين (2) من خليط خام الذهب والحجارة وهاتفين (2) نقالين"، فيما أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بكل من ميلة/ ن.ع.5 وبشار/ن.ع.3 "أربعة (4) تجار مخدرات وحجزت (112) كلغ من الكيف المعالج، ومركبة (1)، ودراجتين (2) ناريتين وهاتفا(1) نقالا".

في سياق آخر، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بورقلة/ن.ع.4 "سيارة رباعية الدفع و(1.344) وحدة من الألعاب النارية".

وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أحبط حرس السواحل بعنابة/ ن.ع.5 محاولة هجرة غير شرعية لـ "(13) شخصا"، فيما أوقف حرس الحدود بتبسة/ ن.ع.5 "أربعة (04) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة"، يضيف ذات المصدر.