توقيف عنصر لدعم الجماعات الارهابية بالبليدة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الأحد عنصر دعم للجماعات الإرهابية بالبليدة, حسب بيان أصدرته وزارة الدفاع  الوطني هذا الاثنين.

وجاء في البيان أنه : "في إطار مكافحة الإرهاب,  أوقفت مفرزة للجيش الوطني  الشعبي, يوم 10 نوفمبر  2019 , عنصر دعم للجماعات الإرهابية بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى ".

وأضاف أن مفارز للجيش الوطني الشعبي وفي إطار محاربة التهريب والجريمة  المنظمة, أوقفت بكل من تمنراست بالناحية العسكرية السادسة وتيندوف بالناحية العسكرية  الثالثة, 12 شخصا وحجزت 04 مطارق ضغط و04 مولدات كهربائية  وجهازي (02) كشف عن المعادن, بالإضافة إلى 04 مركبات رباعية الدفع.

وحسب ذات المصدر فقد أوقفت عناصر الدرك الوطني بجيجل بالناحية العسكرية  الخامسة من جهتها , 13 شخصا وضبطت 03 بنادق صيد وكمية من الذخيرة و229 قرص مهلوس.

    و من جهة أخرى, أوقف عناصر الدرك الوطني وحرس الحدود بكل من الوادي  بالناحية العسكرية الرابعة وسوق أهراس بالناحية العسكرية الخامسة، 04 تجار مخدرات مع حجز 21 كيلوغراما  و800 غرام من الكيف المعالج و7925 قرصا مهلوسا, كما تم توقيف شخص بحوزته طائرة بدون طيار بالبليدة بالناحية  العسكرية الأولى.