إيقاف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بوهران

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني , هذا الأحد, عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية بوهران, حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان الاثنين انه  وفي إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني, يوم 01 ديسمبر 2019 , عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية بوهران بالناحية العسكرية الثانية.
كما أشار المصدر إلى أن مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالنعامة بالناحية العسكرية الثانية , ضبطت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بأربعة  قناطير, فيما أوقفت عناصر الدرك الوطني شخصا بحوزته 2433 وحدة من مختلف المشروبات بأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة وذلك في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة وفي سياق الجهود المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات وتهريبها ببلادنا.
وفي سياق آخر, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي و إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة, 41 شخصا وحجزت 40 مولدا كهربائيا و17 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن, بالإضافة إلى معدات تفجير وجهاز  اتصال عبر الأقمار الصناعية فيما أوقفت مفرزة أخرى بجانت بالناحية العسكرية الرابعة, 19 شخصا وضبطت 04 مركبات محملة بأكياس من خليط الحجارة وخام الذهب.
هذا وحجز حراس السواحل من جهة اخرى خمسة أجهزة لصيد المرجان بطريقة غير شرعية بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة في حين تم توقيف 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من غرداية بالناحية العسكرية الرابعة وتبسة بالناحية العسكرية الخامسة.