تمكنت مصالح شرطة الجلفة من حجز كمية كمعتبرة من المؤثرات العقلية قدرت بأزيد من 900 قرص  مهلوس بالإضافة إلى زجاجة تحتوي على سائل من نفس المادة مع توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم حسب ما أفاد به بيان اليوم الثلاثاء للمديرية العامة للأمن الوطني.

عربية

تم الالتزام ببرنامج المداومة التجارية في ثاني أيام عيد الأضحى بنسبة 99,92 بالمائة عبر الولايات الست  التابعة للمديرية الجهوية للتجارة لناحية باتنة, حسب ما صرح به اليوم الأربعاء المدير الجهوي للتجارة بالنيابة عاشور بوزيدة.

وأوضح نفس المسؤول في تصريح له بأن متابعة المداومة قدرت  ب100- بالمائة بولايات قسنطينة وتبسة و أم البواقي و بسكرة مقابل 99,51 بالمائة بباتنة.

وقال السيد بوزيدة كذلك أن ما لا يقل عن 5567 تاجر تم تسخيرهم لتنفيذ برنامج المداومة خلال يومي عيد الأضحى عبر ست ولايات بشرق البلاد.

عربية

لقي 12 شخصا مصرعهم وأصيب 7 آخرون بجروح تسببت فيها 12 حادث مرور من بين عدة حوادث وقعت في عدة مناطق مختلفة من الوطن خلال الفترة الممتدة ما بين 20 و 22 أغسطس, كما أكده اليوم الأربعاء بيان من مصالح الحماية المدنية .

و أوضح ذات البيان أن أثقل حصيلة سجلت في ولاية تبسه بوفاة شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين بجروح على اثر اصطدام بين سيارتين سياحيتين على مستوى الطريق ألولائي رقم 01 بلدية ودائرة بئر مقدم .

عربية

توفي المدرب الوطني للملاكمة دحماني عثمان  اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 46 سنة بعد تعرضه لسكتة قلبية حسبما علمته «واج» من الاتحادية الجزائرية للملاكمة.

وكان دحماني مدربا للنادي الرياضي لمدنية البليدة كما عين لعدة مناسبات ضمن الطاقم الفني للمنتخب الوطني لاسيما خلال المنافسة نصف الاحترافية «الرابطة  العالمية للملاكمة» حيث لقي حتفه صبيحة اليوم الأربعاء بمقر سكناه بالبليدة  تضيف الاتحادية.

عربية

الصفحات