كأس الجزائر: اتحاد بلعباس يلتحق بشبيبة القبائل في الدور النهائي

التحق اتحاد بلعباس بشبيبة القبائل في الدور النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم، بعد فوزه بصعوبة كبيرة على شباب الزاوية بنتيجة (1-0)، الشوط الأول (0-0) في النصف النهائي الثاني للمنافسة جمع بينهما عشية هذا السبت بملعب 24 فبراير 1956 بسيدي بلعباس.

وسجل الهدف الوحيد للمباراة اللاعب تابتي في الأنفاس الأخيرة للمباراة (90+2).

وكان فريق شبيبة القبائل، أول من تأهل للمباراة النهائية على حساب مولودية الجزائر بضربات الترجيح (5-4)، بعد ان انتهت  المباراة بنتيجة (0-0) بعد الوقت الإضافي، في لقاء الدور نصف النهائي الأول، أمس الجمعة  بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ، هذا وعرفت المباراة طرد لاعب الزازية طريقان في الدقيقة 90+5.

وسيخوض اتحاد بلعباس يوم 1 ماي بملعب 5 جويلية (الجزائر)، مباراته النهائية الثانية مقابل إحدى عشرة للشبيبة ، علما بأن الفريقين تقابلا في نهائي 1991 عاد فيه الفوز لاتحادي بلعباس (2-0).

وقال سي الطاهر شريف الوزاني مدرب اتحاد بلعباس إن عناصره عرفت كيف تسير المقابلة طيلة  أطوارة المباراة التي عرفت تسجيل هدف الفوز والتأهل في الوقت بدل الضائع ، مهديا التأهل إلى أنصار الفريق الذين دعموا الفريق .

من جانبه أبدى مدرب فريق شباب الزاوية بلال زواني رضاه عن أداء فريقه في مبارة اليوم وطيلة أطوار المنافسة التي خرجوا منها بشرف، وحيا  البلعباسيين على حفاوة الاستقبال.

نتائج الدور نصف النهائي:

الجمعة:

قسنطينة (الشهيد حملاوي) : شبيبة القبائل - مولودية الجزائر 0-0  بعد الوقت الإضافي (فوز شبيبة القبائل بضربات الترجيح (5-4) 

السبت: 

بلعباس (24 فبراير 1956)   : اتحاد بلعباس - شباب الزاوية            1-0.

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج