توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من وهران وتيسمسيلت

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي, هذا الأربعاء  بكل من وهران وتيسمسيلت, من توقيف عنصري (2) دعم للجماعات الإرهابية, في حين  دمرت مفرزة أخرى بالشلف قنبلتين  تقليديتي الصنع, حسب ما أفاد به الخميس  بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

وأوضح ذات المصدر أنه وفي إطار مكافحة الإرهاب, أوقفت مفارز للجيش الوطني  الشعبي, يوم 20 فيفري 2019 ,عنصري  دعم للجماعات الإرهابية بكل من وهران  وتيسمسيلت بالناحية العسكرية الثانية, في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى, إثر  عملية بحث وتمشيط بمنطقة بني بوعتاب, ولاية الشلف بالناحية العسكرية الأولى قنبلتين  تقليديتي الصنع. 

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للعملية النوعية المنفذة بالبليدة بالناحية العسكرية الاولى, والتي مكنت من تفكيك شبكة إجرامية للاتجار  بالمخدرات مكونة من 12 مجرما وضبط كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 11  قنطار و20 كيلوغرام, أوقف عناصر الدرك الوطني بتيبازة بالناحية العسكرية  الأولى "04 تجار مخدرات وحجزوا 42,9 كيلوغرام من الكيف المعالج و04 سيارات سياحية وأسلحة بيضاء. 

  من جهة أخرى, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست بالناحية العسكرية  السادسة 10 منقبين عن الذهب وحجزت 03  أجهزة كشف عن المعادن  ومركبتين رباعيتي الدفع, فيما أوقف حرس السواحل بالقالة بالناحية العسكرية  الخامسة, 03 غطاسين بدون رخصة بحوزتهم معدات غطس وأغراض مختلفة. كما  تم توقيف 06 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بعين قزام بالناحية العسكرية  السادسة.