كرة القدم/ وفاق سطيف: الإدارة تمدد عقد المدرب ماضوي لمدة ثلاث سنوات

أعلنت أدارة وفاق سطيف هذا الأحد تمديد عقد مدرب الوفاق خير الدين ماضوي الذي كان مطلوبا من عدة أندية وخاصة منها الخليجية، تمديد عقده البقاء على رأس العارضة الفنية للنسر الأسود، لثلاثة مواسم أخرى.

خير الدين ماضوي (37 سنة) الذي اضحي أصغر مدرب يتوج بلقب رابطة الأبطال الإفريقية، كان قد أثار إهتمام العديد من الأندية من بينها نادي الإتفاق السعودي الذي اتصل به رسميا لإنتدابه.

وقد أبدت إدارة الوفاق تمسكها بالمدرب المتألق إبن الوفاق ، حيث أكد رئيس الفريق حسن حمار في حديث مباشر على أمواج الإذاعة الوطنية ، أنه لايمكن التفريط في المدرب خير الدين ماضوي . وأوضح السيد حسن حمار لمصطفى بويفر في برنامج منبر الكرة مساء هذا الأحد ، أنه تم التوقيع عقد مع اللمدرب خير الدين ماضوي ومساعديه لمدة 3 سنوات.

وبخصوص الأهداف المتفق عليها في هذا العقد ، أكد رئيس وفاق سطيف أن إدارته لا تريد ممارسة ضغد على المدرب ، وإذا ما تحققت نتائج في الكأس أوالبطولة ،في المنافستين فمرحبا بها ، وإن لم يكن ذلك ، فإن الهدف الأساسي هو تكوين فريق .

وكان المدرب خير الدين ماضوي قد صرح الجمعة الماضي ، بأن عرض نادي الإتفاق هام جدا، لكنه نفى قطعيا أي امضاء مع هذا النادي السعودي، مثلما أشارت إليه عدة إشاعات بأنه أمضى على عقد مبدئي مع هذا النادي السعودي .

وسيشارك وفاق سطيف، بصفته بطل افريقيا  في مونديال الأندية المقرر من 10 إلى 20 ديسمبر بالمغرب. أما في البطولة الوطنية ، فإن الوفاق بالفوز المحقق خارج الديار يوم الجمعة الماضي على شبيبة الساورة في بشار (2-1)، ضمن له الخروج من دائرة الأندية المهددة بالسقوط ، بعد صعوده للمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ، وبمقابلتين متأخرتين ضد كل من : مولودية الجزائر بسطيف ، وجمعية الشلف على ميدان هذا الأخير.

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1