هــكذا تـرافق إذاعة الشلف المواطنين في الحملة الانتخابية لمحليات 2017

تواكب الإذاعة عبر قنواتها الرئيسية و محطاتها الجهوية العملية الانتخابية حيث تكثف من حملاتها التحسيسية من خلال الباقة البرامجية و الأركان و الومضات المدرجة خلال الحملة الانتخابية.

و كعينة إذاعة الجزائر بالشلف التي  ترافق المواطن الشلفي في يومياته لتنقل له مختلف ما يدور حوله لا سيما في هذه الفترة التي تتميز بحركية المشهد السياسي موازاة و الانتخابات المحلية.

و في هذا الصدد أكد المواطنون أن إذاعة الجزائر من الشلف تقوم بدور فعال و لا سيما أثناء الحملة الانتخابية لمحليات 2017 و ما سطر لها من برامج مختلفة لتحسيس المواطن بأهمية أداء الواجب الانتخابي.

من جهتهم عبر مثقفون عن الدور التي تقوم به إذاعة الشلف خلال الحملة الانتخابية من تحسيس و توعية و من تدخلات لممثلي الأحزاب المترشحة و كذا الأحرار، مشيرين إلى أن ما يقدم من خلال البرامج الإذاعية فباستطاعة المستمع أن يميز الشخص ذو الكفاءة المترشح للانتخابات.

تجدر الإشارة إلى أن الإذاعات الجهوية تواكب الأحداث و تحرس على مناقشة المواضيع الآنية مع اقتراح حلول حيث تفتح فضاءات لكل فئات المجتمع للمشاركة في إثراء المواضيع المتشعبة حسب المناسبات .

إلى ذلك نجد الإذاعات الجهوية حاضرة بقوة في مجالات التوعية الخاصة بالانتخابات المحلية المقررة يوم الـ 23 نوفمبر الجاري من خلال تحسيس المواطنين بحقهم الانتخابي عبر برامج  و ومضات خاصة.

المصدر: الاذاعة الجزائرية

طالع أيضا