البيض:اقبال مكثف لعناصر الأمن الوطني على عملية التبرع بالدم

شهدت ولاية البيض بمناسبة الاحتفال باليوم المغاربي للدم الذي تحييه الجزائر هذا الجمعة الـ30 مارس تحت شعار "قطرة دم تساوي الحياة" اقبالا مكثفا من قبل عناصر الامن الوطني للتبرع بالدم.

وقال المتبرعون في تصريح لإذاعة الجزائر من البيض إن هذا عمل إنساني والتبرع بالدم ينقذ حياة إنسان ، وقد استحسن المتبرعون المبادرة ويأملون أن تكون متواصلة ولا تقتصر على المناسبات فقط.

وفي هذا الصدد أكد الملازم الأول مسؤول خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن الولائي العربي بوخاري أن هذه المبادرة تأتي لإثراء بنك الدم على مستوى مستشفى محمد بوضياف بالبيض، مشيرا إلى أن عملية التبرع بالدم تمس أمن كل الدوائر التابعة لأمن ولاية البيض لأن العمل إنساني.

 من جهته قال الطبيب عبد الوهاب خدوم إنه بمناسبة اليوم المغاربي للتبرع بالدم نقوم بجمع الدم فهي عملية خيرية وتتم في نادي الشرطة مؤكدا على الإقبال المكثف لعناصر الشرطة.   

تجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني أطلقت صبيحة يوم الثلاثاء الـ 27 مارس 2018، من مقر مستشفى الأمن الوطني " لغليسين les Glycines"، المرحلة الأولى من الطبعة التاسعة 09 للحملة الوطنية للتبرع بالدم في أوساط منتسبي الشرطة، وهذا بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم والاتحادية الجزائرية للمتبرعين بالدم،  وقد امتدت طيلة أيام 27، 28 و29 مارس 2018، وتشمل كافة مقرات الأمن الوطني المتواجدة عبر التراب الوطني.

 المصدر: الإذاعة الجزائرية

طالع أيضا