البويرة وميلة: إقبال عادي على عملية مراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية

تواصل اللجان البلدية التابعة للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية عبر الوطن والتي تجري بوتيرة جيدة ،حسب القائمين على العمل،فببلدية البويرة  تعرف العملية سيرورة عادية وسط اقبال المواطنين الراغبين في التسجيل لأول مرة او لتغيير عناونين اقاماتهم  .

 وأبدى مواطنون من ولاية البويرة استعدادهم التام للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة المرتقبة يوم 12 ديسمبر، آملين أن تسفر هاته الاخيرة عن انتخاب رئيس للجمهورية يخدم الوطن والمواطن  .

 وقال أحد المواطنين في البويرة متحدثا في ميكروفون الاذاعة أنه جاء ليسجل اسم ابنته في قوائم الناخبين ببلدية البويرة وأنه لاقى استقبالا جيدا،معبرا عن أمله في مشاركة أكبر قدر من المواطنين في الانتخابات الرئاسية التي ستتحسن بها الاوضاع في البلاد على حد  قوله .

 فيما أوضح مواطن آخر أتى الى مقر البلدية لنفس الغرض على ضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة من أجل رفع التجميد عن كل المشاريع وفرص التوظيف  التي عطلت مصالح المواطنين .

 وفي ولاية ميلة تجرى عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية بكافة البلديات ال 32 في ظروف جيدة بحسب مراسلة للقناة الاولى ، والتي أوضحت أن المواطنين الميليين يبدون استعدادهم للمشاركة في الرئاسيات المقبلة  لاختيار رئيس الجمهورية وفق الارادة الشعبية ، مجمعين أن الكفاءة و الامكانيات واالبرامج هي التي ستحدد معالم الرئيس المقبل .

 ودعا أحد المواطنين في بلدية الرواشد عبر ميكروفون الاذاعة المواطنين الى انتخاب رئيس يرون انه قادر على تحمل المسؤولية ، مؤكدا استعداده للانتخاب لأن الامر يتعلق بالشرعية، فيما أكد مواطنون آخرون أن انتخاب رئيس الجمهورية هو السبيل الوحيد  للقضاء على الفوضى التي تعيشها البلاد .

 المصدر :  اذاعة البويرة / اذاعة ميلة