أول يوم صيام للأنصارفي البرازيل...موائد إفطار خاصة لتذكر لمّة العائلة

وجد أنصار المنتخب الوطني خلال أول أيام شهر رمضان المبارك صعوبات كبيرة في البحث عن نظام غذائي يتلاءم مع شروط الشهر الفضيل، خاصة فيما يتعلق بالأكل الحلال، بما أن الفنادق البرازيلية فكرت أكثر في زوارها من دول أخرى بدل الجزائريين.

وقد فكر بعض الأنصار بمدينة بورتو أليغري، التي ستحتضن مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الألماني لحساب الدور ثمن النهائي من مونديال البرازيل،  في الإعداد لموائد إفطار خاصة خلال الأيام التي سيصومونها بالبرازيل لتذكر لمة العائلة الجزائرية، حيث سيقوم البعض منهم ممن فضل كراء شقق للإقامة في هذه المدينة ، بإعداد فطورهم الخاص من خلال اقتناء اللحم الحلال والتكفل بالطبخ، واعتبر هؤلاء هذا الخيار الحل الأمثل لهم.

وما لفت الانتباه، خلال اليوم الأول من شهر رمضان، حالة الاشتياق للأهل التي سيطرت على العديد من المناصرين، بالخصوص النسوة وأرباب العائلات، خاصة بعد تهاطل المكالمات عليهم يسأل أصحابها عن موعد العودة.

وينتظر أن يفطر الآلاف من أنصار المنتخب الوطني ، اليوم الإثنين، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة المرتقبة بين الجزائر وألمانيا على ملعب "بيرا ريو" ببورتو أليغري، والمقررة على الخامسة مساء بتوقيت البرازيل، التاسعة بتوقيت الجزائر، في حين أن موعد الإفطار سيكون في حدود الساعة الخامسة والدقيقة الثامنة والثلاثين.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية