مؤسسة سيال تطلق حملة تحسيسية حول جودة المياه وتدعو الى ترشيد استعماله

مؤسسة سيال تنظم حملة تحسيسية حول طعم و رائحة مياه الحنفيات

أطلقت مؤسسة سيال  حملة توعوية حول نوعية المياه التي توزع بالحنفيات  خلال فصل الصيف وهي العملية التي ستدوم عدة ايام  في كل وكالاتها  بحسب ما أعلن عنه عبر موقع المؤسسة .

وتعالج الحملة موضوعين الاول يتعلق بطعم ورائحة الكلور وجودة المياه التي توزع في الحنفيات ، وقد أكدت مديرة الاتصال بشركة المياه والتطهير للجزائر العاصمة شافية عبيد أن هذه الحملة جاءت استجابة لتساؤلات المواطنين حول جودة المياه والتي برزت من خلال اجراء تحقيق حول رضا الزبون عن خدمات المؤسسة. 

 واوضحت السيدة عبيد انه يتعين على الزبائن أن  يعلموا  أن الكلور ضروري لتأمين الماء من  محطة المعالجة الى غاية حنفية الزبون ، كما دعت الزبائن الى مراقبة خزانات المياه لديهم وتنظيم مدة تعقيمها  مرة في العام على الأقل من أجل المحافظة على جودة المياه .

 وتمتلك الشركة مخابر عالية الجودة لمراقبة النوعية وجودة المياه ، مكنت الشركة  بالقيام ب 500 عملية مراقبة  خلال 2016 .

 وقد وضعت مؤسسة سيال تحت تصرف زبائنها برنامجا اعلاميا جواريا يمكنهم من التواصل معها من خلال مركز الاتصال 1594،و من خلال الموقع لالكتروني seal.dz  ،وكذا حسابات رسمية على الفايسبوك  وتويتر .

وبهدف ارضاء الزبون وتحسين الاداء والخدمة  تقوم سيال اليوم بخرجات ميدانية  للقضاء على المشاكل المتعلقة بنوعية الربط و الخدمة وكذا العمل على التحسيس على اهمية  ترشيد استعمال  المياه تفاديا للتبذير .  

 المصدر : الاذاعة الجزائرية / القناة الاولى