مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز: ليس لدينا ما نخسره امام الاهلي المصري

صرح مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز هذا الجمعة لبرنامج استوديو الكرة بأنه ليس لدى فريقه ما يخسره خلال مقابلته المنتظرة مساء امام نادي الاهلي المصري، حامل اكبر التتويجات الافريقية.

وارجع نبيل نغيز ذلك الى ان شبيبة الساورة ستلعب المباراة المهمة على ارضية و امام جمهور كعاملين محسوبين لصالحها و اضاف قائلا" سنلعب الند للند" و ان الفريق المنافس يمر بفترة انتقالية لكن ذلك لا ينفي انه منافس اكبر.

من جهة أخرى اكد نغيز ان لقاء هذا الجمعة هو مباراة جديدة، لذلك يقبل عليه اعضاء الفريق بمعنويات و حماس كبيرين في اشارة الى الانهزام بدار السلام امام الخصم سيمبا بثلاثة اهداف مقابل صفر فيما فاز الاهلي في الجولة الاولى على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لصفر.

الضيف سلط الضوء ايضا على اهمية مشاركة فريقه في المنافسات الافريقية بغض النظر عن النتائج المحققة، و اكد ان اللاعبين اكتسبوا خبرة كبيرة بمشاركتهم في البطولة الافريقية و ان كل بطولة تحمل فارقا على المستوى الفني و على مستوى الاداء العالي.

و في السياق ذاته، اعتبر الضيف ان المباراة مع الاهلي المصري هي فرصة جديدة لكل لاعب في الشبيبة ليكتسب مزيدا من الخبرة مشيرا الى انه و باستثناء بوبكر فان تعداد الفريق مكتمل.

و امام المهمة الصعبة التي تنتظر تشكيلته، عرج نبيل نغيز على الاهمية التي يوليها الانصار لهذه المقابلة و عبر عن امله في ان يعطي هؤلاء صورة جيدة عن المناصر الجزائر طيلة هذه المواجهة الكروية المتميزة.

 

المصدر: القناة الاولى/ مسيكة بن ناصف