نور الدين خلاصي للقناة الاولى:علينا اخراج الصحافة الالكترونية من عالم الظل الى فضاء النور

اكد المستشار بوزارة الاتصال نور الدين خلاصي على ضرورة ان يرتقي الاعلام الجزائري والالكتروني   الى  المستوى الذي   ارتقى اليه الحراك الشعبي باعتباره العين الرقيب والذي  بفضله تم اقفال ابواب جهنم سعيا لتحقيق  التغيير .

وقال خلاصي خلال حصة خاصة للقناة الاولى ان اللقاء الوطني التشاوري الاول من نوعه حول  الصحافة الالكترونية في الجزائر الذي سيعقد غدا الخميس  سيجمع كل الفاعلين في هذا المجال لتنظيمه وإخراجه من الفوضى الى دائرة القانون وهذا لن يتأتى إلا بإعطاء الاولوية للكفاءات و توفير المناخ المناسب لوضع خطة طريق .

بدوره وجه المستشار بوزارة الاتصال العربي ونوغي الدعوة الى جميع الفاعلين وأصحاب الصحف الالكترونية للالتحاق والدخول افواجا الى الجزائر باعتبار ان اغلب الصحف متواجدة في الخارج وهذا من اجل التوصل الى وضع استراتجية محكمة لتنظيم هذا القطاع .

واوضح العربي ونوغي ان اللقاء الذي سيجمع كل الفاعلين في الصحافة الالكترونية هو لقاء تعارفي وإحصائي  جاء لضبط المنطلق الجديد لإرادة  رئيس الجمهورية ووزير الاتصال وهو السعي لإشراك الجميع والعمل على تحرير الصحافة وإخراجها من الابتزاز والظلم والتجاوزات الخطيرة ووضع حد للنهب.

نوال عرعار. القناة الأولى