الممثلة بهية راشدي: "نحتاج الى نصوص قوية من اجل الانتاج التلفزبوني"

عبرت الممثلة بهية راشدي عن توقها إلى لعب ادوار تلفزيونية تستند إلى نصوص قوية قادرة على جذب انتباه المشاهدين و أكدت أن الحاجة إلى نص قوي مطروحة بإلحاح في مجال العمل التلفزيوني الجزائري أكثر منها في العمل السينمائي.

و ترى ضيفة برنامج "تكريم خاص" لهذا الاثنين أننا لم نصل بعد إلى إنتاج نصوص قوية تقدم حبكة درامية رائعة للتلفزيون يجعلها قادرة على جذب انتباه جمهوره.

و دافعت الفنانة بهية راشدي عن لعبها لادوار متكررة تحاكي الأم الحنون و الشخصية الطيبة و أكدت أن تقمصها لادوار فيها مظاهر الغبن و الشقاء و المعاناة  و الحقرة جعل الكثير من النساء يرين أنفسهن في شخصها.

و تتابع السيدة راشدي في السياق ذاته لتشرح ان الشخصيات التي يؤديها الممثل هي عبارة عن شخصيات حقيقية موجودة في حياتنا اليومية و ان المجتمع الجزائري يعرف كيف يميز بين العمل الجيد و العمل الرخيص.

و إن عرفت بهية راشدي بادوار تلفزيونية و أخرى سينمائية لعل اشهرها "امرأتان" و "الصابرة"  إلا أنها حرصت على المشاركة في العمل المسرحي.

و تقول عنه ضيفة البرنامج انه عمل يتصف بالنبل و اللقاء المباشر مع الجمهور بكل تفاعله و إن مشاركتها في خمسة أعمال مسرحية شكلت إضافة كبيرة لها في ميسرتها الفنية.       

المصدر: الإذاعة الثقافية