حمدي عيسى: تمديد بث إذاعة القرآن الكريم على مدار 24 ساعة بدءا من هذا الخميس 18 فيفري.

أكد مدير إذاعة القران الكريم، حمدي عيسى ،أن تمديد بث إذاعة القرآن الكريم سيكون رسميا بداية من هذا الخميس 18 فيفري الجاري على مدار 24 ساعة . ترقيةً للإعلام الموضوعاتي وتفعيلا لدورها في خدمة المجتمع".

أعلن حمدي عيسى عن التغييرات التي ستترتب على هذا التمديد و المتعلقة بتحويل مواعيد بث البرامج، خاصة التفاعلية منها سواء في الفقه والسيرة وعلم النفس والإجتماع وكذلك في علوم القرآن ، لتبث ابتداءا من الرابعة مساءا على مدار الأسبوع.

 كما كشف مدير إذاعة القرآن الكريم عن مفاجآت أخرى من شأنها فتح المجال للمستمعين لمتابعة مضامين فترة الساحل التي كانت تبث من الساعة الثامنة ليلا إلى منتصف الليل، ويقتصر بثها على الأمواج القصيرة الموجهة إلى دول الساحل الإفريقي، لتصبح هذه الفترة في متناول جمهور إذاعة القرآن الكريم".

وأشار حمدي عيسى إلى أن "انطلاقة تمديد بث إذاعة القرآن الكريم، تتزامن مع ذكرى اليوم الوطني لشهيد، وهذا من أجل التأكيد على أن الإذاعة الجزائرية، بمختلف قنواتها ومنها إذاعة القرآن الكريم، مستمرون في الوفاء لرسالة الشهداء، بضمان مرافقة واعية وفاعلة في عملية تنمية البلاد وازدهارها من أجل تحقيق أمنية الشهداء".

جدير بالذكر، أن المدير العام محمد بغالي كان قد أعلن يوم الخميس الماضي رسميا عن تمديد بث إذاعة القرآن الكريم، تثمينا لجهودها الرامية إلى تبلية حاجات الجمهورفي الإعلام الديني،وتأكيدا لمساعي ترسيخ المرجعية الدينية الوطنية ضمن قيم الوسطية و الإعتدال خدمة للوطن و وفاءً لرسالة الشهداء.