رامي الفرطاس " مقدم برنامج براءة شو " ....طفل بطموح نجم

" أحمل رسالة سلام و أطمح إلى تمثيل الجزائر في المحافل الدولية "... كلمات قوية صدح بها الطفل رامي الفرطاس و هويستشرف آفاق طموحاته التي تحدث عنها بإمعان ضمن برنامج " متألقون " للإذاعة الثقافية ، ليكشف من خلالها عن لبنة من لبنات النجاح في بناء شباب واعد .

و اعتبر رامي الفرطاس ،مقدم البرنامج التلفزيوني " براءة شو " الذي يعرض على قنوات التلفزيون الجزائري ، تجربته في تقديم البرامج شغف حداه منذ الصغر حملته موهبة حاز بها عديد الجوائز الولائية والوطنية على غرار المسابقة الوطنية للمنشط المبدع " الميكروفون الذهبي " التي تمكن فيها من افتكاك المرتبة الثالثة ،وكذا المرتبة الثانية بالمسابقة الولائية " للمنشط الرائع" ، إضافة إلى شهادة " المذيع المميز" عن تجربته التكوينية في معهد الجزيرة للإعلام .

وعبر رامي الفرطاس عن تقديره و امتنانه للتلفزيون الجزائري لقاء منحه فرصة تنشيط برنامج " براءة شو" الذي يرى فيه فضاءا يسلط الضوء على عالم الطفل و يشجع مواهبه و يقدم القدوة من خلال شخصيات اجتماعية يستضيفها.كما اعتز باختياره سفيرا للسلام و الأمل في الجزائر لدى المنظمة العالمية للسلام و الأمل من أجل الإنسان و الأوطان ،و هي السانحة التي سينشط من خلالها برنامجا تحسيسيا توعويا يحمل معاني السلام و ينشره .

كما أفصح ضيف برنامج " متألقون " عن نشاطاته الجمعوية الخيرية و الثقافية التي يهدف من خلالها إلى التفاعل مع احتياجات المجتمع و كذا نشر ثقافة التكافل و التعاون و المساهمة في حملات ذات منفعة عامة .

و في الأخير أبدى رامي الفرطاس تمسكا عاطفيا بحلم الطفولة في اعتلاء المنبر الإعلامي و المضي قدما في تحصيل دراسي يؤهله للحاق  بركب من يرى فيهم القدوة كالمنشط محسن بوزرطيط و الإعلامية خديجة بن قنة ،و يبلّغ طموحه في تقديم برامج هادفة تحمل الشباب على التغييرو التطور، وتكون منارة تعلي اسم الجزائر في المحافل الدولية.  

المصدر - الإذاعة الثقافية