محمد بغالي : للإذاعات الجهوية دور محوري في نشر الوعي والتحسيس بكل القضايا المحلية والوطنية.

ثمن المدير العام للإذاعة الوطنية ،السيد محمد بغالي ، في حوار خص به إذاعة الجزائر من ورقلة بمناسبة عيدها الثلاثين، دور إذاعة ورقلة العريقة في نشر الوعي والتحسيس بكل القضايا المحلية والوطنية ، معلنا استفادتها عن قريب من دعم مادي و بشري لمواصلة عملها الإعلامي النبيل، خاصة في  الوقت الذي يريد فيه البعض من الداخل والخارج تفتيت اللحمة الوطنية.

كما أعرب السيد بغالي عن ارتياحه للمهنية العالية والتزام إطارات الإذاعة الجزائرية بكل قنواتها بالتغطية اللازمة للإستحقاقات الإنتخابية بكل موضوعية وشفافية وعدالة .

هذا و تعهد المدير العام للإذاعة الوطنية  بتعزيز شبكة مراسلي الإذاعات الجهوية لتمكينها من تغطية مختلف مناطق الظل التابعة لها للوقوف على إحتياجاتها ونقل وإنشغالاتها للسلطات المحلية والمركزية .

وفي عالم تسوده الرقمنة والتكنولوجيا الحديثة وهيمنة وسائط التواصل الإجتماعي ،أضاف المدير العام للإذاعة الوطنية أن تكوين الصحفيين والإعلاميين في هدا المجال مسطر وفق برنامج مضبوط وقد إنطلق شطر كبير منه لفائدة الصحفيين الشباب ، معتبرا الأمن الإعلامي من صميم  أمننا الوطني .

وفي الأخير دعا السيد محمد بغالي، كل الإعلاميين بالإذاعة الجزائرية بكل قنواتها إلى مواصلة التحسيس والتوعية وتحصين المجتمع من الأخطار المحدقة به .مثلما قاموا ومازالوا يقومون به في مواجهة جائحة كورونا .