وزارة المجاهدين تعلن عن مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى الـ60 لعيد الاستقلال

أعلنت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق هذا الخميس عن تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال، 5 جويلية 1962-5 جويلية 2022 .

وأوضحت الوزارة أنه في إطار التحضير للاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال، سيتم تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بهذه الذكرى تكون مفتوحة لمصممي الشعارات للمشاركة وفق شروط معينة من بينها أن يفوق سن المشارك الـ 18 سنة وأن يتمتع بالجنسية الجزائرية وأن يلتزم بجميع بنود النظام الداخلي للمسابقة المنشور على الموقع الرسمي لوزارة المجاهدين.

واشترطت الوزارة في هذا الشأن أن يتضمن الشعار مواصفات "الرمزية التاريخية ودلالات لبناء الجزائر وتشييد صرحها وأن تكون فكرة التصميم أصلية ومميزة وغير مقتبسة"، مع ضرورة أن يرفق المشارك بطاقة وصفية للشعار تتضمن لا سيما فلسفة هذا الأخير والوصف والألوان والخطوط المستعملة.

وتختار الأعمال المنجزة ضمن هذه المسابقة من قبل لجنة تحكيم مختصة، علما بأن المكافأة المالية المقدمة للفائز تقدر ب300 ألف دج على أن تحتفظ الوزارة الوصية بملكية العمل الفائز وحرية استغلاله والتصرف فيه. كما تدعو الوزارة المشاركين إلى إرفاق أعمالهم ببطاقة معلومات تحتوي على الاسم واللقب وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف.

وقد تم تحديد مدة تحضير الأعمال بـ 15 يوما بداية من تاريخ أول إعلان عن المسابقة في الجرائد الوطنية مع أحقية المشاركة بأكثر من عمل على أن ترسل الأعمال عن طريق البريد الالكتروني التالي: mdm60eme@m-moudjahidine.dz.