إذاعة البيض تحتفل بعيدها الـ14 وتتوج الفائزين في مسابقاتها الرمضانية والفنية

 

بين جمهورها العريض تحتفل اذاعة الجزائر من البيض هذا الخميس 07 سبتمبر 2017 بعيد ميلادها الـ14 ، في تقليد سنوي دأبت المحطة على تنظيمه تتويجا وتقييما لمسيرة عام من الانشطة والفعاليات.                       

"الاذاعة والشباب " هو الشعار الذي اختارته إذاعة البيض تصدر به احتفائها هذا العام .وذلك لما يطبع احتفال هذه السنة من حضور لافت لفئة الشباب من المتوجين والمشاركين في الموسم الرابع لبرنامج المجود الرمضاني الذي شارك فيه زهاء الـ50 شابا وشابة ، واكثر من الـ40 ممثلا وممثلة من المبتدئين لا يتعدى معدل اعمارهم 25 سنة شاركوا طيلة موسم كامل في الطبعة الاولى لبرنامج "راديو دراما "للتمثيل الاذاعي .

مدير المحطة "عيسى منصوري" اعتبر نجاح الإذاعة في المحافظة على هذا التقليد السنوي يعد بحد ذاته مكسبا يستحق التنويه ، ناهيك عن التطور المستمر الذي يعرفه عاما بعد اخر ، ومن جانبه علق معد برنامجي "المجود" و "راديو دراما" عبد القادر جلاجل على الحدث انه اللحظة المهمة في مسيرة اي برنامج اين يلتقي بجمهوره ومشاركيه لقطف ثمرة الجهد والاجتهاد ،ويستخلص منها  البذرة لبداية المسيرة من جديد .              

وللتذكير رصدت للمتوجين  جوائز معتبرة من بينها عمرة إلى البقاع المقدسة بالإضافة إلى حواسيب محمولة و أجهزة ايباد بمساهمة مصالح ولاية البيض، فضلا عن تكريم بعض ضيوف الاذاعة المميزين من خلال منحهم شهادات تقدير وعرفان .